Macberry English Website Macberry eTicket System Macberry Live Chat Macberry Customers Login

Macberry on facebook Macberry on twitter Macberry on rss feed

الخط الساخن: 0506336779 - المكتب: 065264844
Mac Berry FZE web solutions - ماك بيري للحلول البرمجية
ادارة مكاتب الوساطة العقارية وبرمجة تطبيقات الموارد البشريةتطبيقات الآيفون والآيبادخدمات الاستضافة وتصميم وبرمجة المواقع الالكترونية
iphone offercompany offerspecial offerHR software

تطبيقات الويب

تسعى شركة ماك بيري لتقديم أكثر الحلول البرمجية رواجاً و استخدماً في العالم التقني مواكبةً بذلك التطور السريع في عالم الانترنت و تطيبقاته.

ظهر مصطلح تطبيقات الويب في بداية عام 2007 و ذلك بهدف الاستفادة من الانتشار الواسع لشبكة الانترنت و كان هذا المصلح بداية عصر جديد من النظم المعلوماتية التي لم تعد تقتصر على مكان محدد أو شبكة محليه.

انتقلت الكثير من الشركات العالمية لتطبيقات الويب لربط جميع فروعها بنظام واحد يعمل على شبكة الانترنت و بذلك قامت بتوفير تكاليف باهظة من ربط الفروع من خلال الشبكات الكبيرة, حيث أصبح بالامكان الوصول الى موارد الشركة و سجلاتها من أي فرع في العالم, كما أنها ساعدت المدراء و أصحاب رؤوس الأموال من ادارة شركاتهم و مشاريعهم خلال سفرهم و عطلاتهم, ولا تقتصر تطبيقات الويب على نظم الادارة و المشاركة فقط, و انما تشمل أيضاً الألعاب و البرامج التي يمكن تشغيلها و استخدامها من خلال متصفح الانترنت.
 

رغم أن انتشار مثل هذه التطبيقات مازال قليل في العالم العربي, إلا أنه يمكنك مشاهدتها في الدوائر الحكومية لدولة الإمارات العربية المتحدة, فهل تساءلت يوماً كيف يتم ربط أنظمة الهجرة و الجوازات في سائر دوائر الدولة؟

ان ما يتبادر لذهنك الآن هو السؤال الأهم, كيف أستفيد من تطبيق الويب في عملي؟

لتتعرف على مزايا تطبيقات الويب, سنستعرض النقاط التالية:
 

في حال وجود أكثر من فرع للشركة, هل فكرت يوماً بنظام فواتير موحد, دون أن يتعارض رقم الفاتورة في فرع مع الآخر؟
في حال سفرك المتعدد, هل ترغب في الاشراف على المبيعات و المشتريات و سجلات دوام الموظفين من أي مكان في العالم؟
في حال وجود أكثر من موظف يعمل على برنامج الادارة, و كل منهم لديه نظام التشغيل الخاص به, هل تعلم مدى صعوبة استخدام تطبيق معين في أنظمة التشغل المختلفة؟ و كم رخصة استخدام فردية عليك شراؤها؟
في حال لديك عدد هائل من المنتجات في المستودع و ترغب في عرضها في موقع الانترنت, سيكون عليك ادخال البيانات بشكل متكرر بين تطبيق الادارة و الموقع, في حين أنه يمكنك ادخالها مرة واحدة في تطبيق الويب لتظهر على الموقع بشكل تلقائي.

و الكثير الكثير من الميزات التي تجعل تطبيقات الويب تتفوق على التطبيقات المكتبية في ادارة الشركات مستقبلاً.

في ماك بيري نعيش التطور و نصنع المستقبل, هدفنا دائماً تقديم ما هو جديد و متميز و يحقق الفائدة القصوى للعميل.